Hall Mark

اطلقت شركة Hall Mark Developments للتطوير العقاري مشروع “كيرا تاورز” في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع متعدد الأنشطة سكني تجاري إداري طبي بارتفاع 20 دور باستثمارات تبلغ ملياري جنيه.

قال يسي كرياكوس، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة قامت بدراسات عديدة للسوق ووضع الاستراتيجيات المالية قبل اطلاق المشروع، وذلك ليناسب احتياجات كافة العملاء المستهدفين، وبما يتناسب مع خطة الشركة لتنفيذ مشروعها الأول في العاصمة الإدارية الجديدة ليكون مشروع مميز.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع سياحي متكامل الخدمات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتخطط الشركة لانهاء تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات، وتعمل الشركة بكامل طاقتها للالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ، كما تمتلك الشركة محفظة أراضي في عدد من المدن منها مدينة القاهرة الجديدة والعبور وهليوبلس الجديدة ومحافظة الأقصر.

وأضاف أن الشركة تستهدف بناء مجتمعات عمرانية متطورة لتحقيق الاستدامة وتوفير كافة معايير الأمان وسرعة ودقة التنفيذ، كما أن الشركة حريصة منذ اطلاق أول مشروعاتها على التعاقد مع كبرى الخبرات الاستشارية فى كافة مراحل تصميم وتنفيذ وإنشاء المشروع لتحقيق قيمة مضافة حقيقية لمشروعات الشركة بالسوق المصرى والمنطقة العربية سواء للمستثمرين المحليين أو الاجانب.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي تتوافر به كافة المزايا الاستثمارية من سرعة التطوير، وتنفيذ بنية تحتية تكنولوجية ذكية، وانتقال المقرات الحكومية للعاصمة الإدارية مما يعني انتقال الحياة والتعمير للمدينة بالكامل، لافتا إلى أن المشروع يضم فرص استثمارية مميزة للمطورين المحليين والأجانب.

 

أموال الغد

Awesome Works
Awesome Works

Related Posts