أطلقت شركة Hall Mark Developments للتطوير العقاري، مشروع «كيرا تاورز» في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع متعدد الأنشطة سكني تجاري إداري طبي، بارتفاع 20 دور باستثمارات تبلغ ملياري جنيه، بقلب منطقة المستثمرين، بواجهة مميزة على النهر الأخضر والحي الحكومي.

وقال الدكتور يسي كرياكوس رئيس مجلس إدارة شركة HALL MARK ، إنه تم اختيار موقع المشروع بعناية، ليكون فى منطقة مركزية بالقرب من المحاور الرئيسية فى العاصمة، وبالقرب من محطة المونوريل المركزية، مما يسهل وصول رواد البرج والمستثمرين به بسهولة، كما يعد البرج قبلة مميزة لرواد الأعمال، لقربه من الحي الحكومي والبرلمان ومجلس الشيوخ.

وأكد كيرياكوس في تصريحاته ، أن إنطلاق «HALL MARK» للعاصمة، خطوة طال انتظارها، ولكنها جاءت فى الوقت المناسب، بعد دراسات عديدة للسوق، ووضع الاستراتيجيات المالية، التي تضمن وضع اسم الشركة بمكانة تليق بها في عالم الاستثمار العقاري، بعد ما نجحت الشركة فى وقت سابق بوضع بصمات مميزة فى مجال الاستثمار الزراعي والسياحي بمدينة الأقصر.

وأوضح أن استثمارات مشروعات كيرا تاورز السياحية التجارية ستبلغ 2 مليار جنيه، نظراً للتكلفة الكبيرة التي تتطلبها المشروعات التجارية السياحية، قائلاً ” فهي ليست مجرد مبان تجارية عادية، إنما مبان سياحية صممت لتكون وجهة مميزة بخدماتها في الخدمة والإدارة في هذه المشروعات هي من نركز عليها فى الشركة” .

من جانبه، قال المهندس أكرم فاروق استشاري المشروع، إن كيرا تاورز سيكون علامة فارقة فى مجال الاستثمار العقاري، نظرًا لرؤية الشركة الطموحة لوضع بصمات مميزة فى مجال تطوير العقارات في مصر.

وقالت الدكتورة ليزا مسعود عضو مجلس الإدارة، إن خطة الشركة هي الانتهاء من المشروع خلال ثلاث سنوات، مؤكدة أن الشركة تعمل بكامل طاقتها ليل نهار، لأجل تنفيذ الجدول الزمني للمشروع بأقصى سرعة، مؤكدة إن الشركة تمتلك محفظة أراضي في عدة مناطق خاصة في مدينة الأقصر والقاهرة الجديدة والعبور وهليوبوليس الجديدة.

وأوضحت أن استراتيجية الشركة وطريقة عملها بالسوق المصرية، تعتمد على بناء مجتمعات عمرانية متطورة، وعلى أعلى جودة ممكنة، لتحقيق الاستدامة وتوفير كافة معايير الأمان، وسرعة ودقة التنفيذ، مشيرة إلى أنهم حريصون منذ انطلاق المشروعات، على التعاقد مع كبرى الخبرات الاستشارية، فى كافة مراحل تصميم وتنفيذ وإنشاء المشروع، لتحقيق قيمة مضافة حقيقية لمشروعات الشركة بالسوق المصرية والمنطقة العربية، سواء للمستثمرين المحليين أو الأجانب.

 

أهل مصر

Awesome Works
Awesome Works

Related Posts